تحتوي العصائر الطبيعية على الكثير من الفيتامينات التي تعين الجسم على مقاومة الأمراض، وتعطيه أيضاً الطاقة اللازمة للحفاظ على الصحة. وأبرز هذه العصائر وفقاً لأحدث الدراسات العلمية.

خليط التفاح والجزر والبرتقال: يحتوي على فيتامينات مثل «C,A,B6» والبوتاسيوم وحمض الفوليك، التي تحمي الجسم من أمراض الشتاء وتكافح الالتهابات.

مزيج البرتقال والغريب فروت: مصدر لفيتامين «C» الذي يكافح البرد والانفلونزا ويعتبر من مضادات الأكسدة التى تحمي الجسم من الأمراض والالتهابات.

عصير البندورة: غني بحمض الفوليك والحديد وفيتامين «A,C»، يعزز جهاز المناعة ومقاومة أمراض كثيرة مثل أمراض القلب وتنظيم حركة الأمعاء.

مزيج البندورة والكرفس والكرنب: مصدر للمغنيسيوم والبوتاسيوم والحديد والأحماض الدهنية وفيتامين «C,A» لتعزيز الجهاز المناعي، ومقاومة الالتهابات.

مزيج الشمندر والجزر والزنجبيل والكركم: يحتوي على مغذيات وفيتامينات طبيعية مثل الحديد، والكالسيوم، وحمض الفوليك، وفيتامينات «A,C,E» يعزز مقاومة الانفلونزا والبرد والسعال وآلام الجسم والتهاب المفاصل الروماتويدي.

مزيج الفريز والمانغو: مزيج مضاد للأكسدة ومضاد للالتهابات ومقاوم للبرد والانفلونزا وبخاصة لكبار السن.

عصير البطيخ: يعزز الجهاز المناعي ويلعب دوراً في تخفيف وجع العضلات والحد من الشعور بالإجهاد وتخفيف أعراض الانفلونزا خصوصاً لكبار السن.

مزيج الكيوي والفريز والنعناع: يحتوي على العديد من العناصر الغذائية أبرزها المغنيسيوم والزنك وحمض الفوليك وفيتامينات «A,C,B6».

مزيج السبانخ والخس والكرنب: مصدر هام جداً للحديد، ويمكن إضافة البقدونس عليه للحصول على نسبة أعلى من فيتامين «B6» الذي يلعب دوراً مهماً في انتشار الخلايا المناعية ومقاومة الالتهاب وإنتاج الأجسام المضادة التي تحارب الفيروسات والأمراض.