نظّمت Vanquish Real Estate، شركة الاستثمارات العقارية والاستشارات الإدارية الخاصة في لندن، حدثاً هو الأول لها في لبنان، مقدّمةً إلى المستثمرين اللبنانيين فرصة التوسّع واكتشاف آفاق جديدة في لندن، من 30 تشرين الثاني حتى 2 كانون الأول في فندق فينيسيا، بيروت وذلك إيماناً منها بقوّة السوق اللبنانية وقدرتها.

شارك في الحدث مئات المستثمرين الذين استمعوا إلى خبراء Vanquish القادمين خصيصاً من لندن لتعريف اللبنانيين على أعمال شركتهم، وإعطائهم معلومات خاصة عن فرص الاستثمار، وعن تطوّر مشاريع بركلي.

ووقال بيان: «انه بعيداً عن الاضطرابات التي تعيشها المنطقة، قدّمت Vanquish Real Estate إلى اللبنانيين فرصة العثور على الاستقرار. فتقدّم لندن الكثير إلى من اختارها بيتاً له: الجمال، التاريخ، الثقافة، العلم، البنية التحتية للمواصلات، الحدائق العامة، المسارح، الترفيه، المراكز التجارية والهندسة».

وتعليقاً على الحدث، قال رئيس مجلس إدارة شركة Vanquish Real Estate، كريم طلعت جرجي: «نحن سعيدون جداً لرؤية اهتمام المستثمرين اللبنانيين في فرص الاستثمار في لندن. فقد سجّل الحدث في لبنان نجاحاً كبيراً ونأمل أن تبقى السوق اللبنانية متجاوبة مع الفرص التي نقدّمها».

وختم البيان: «تعمد Vanquish Real Estate إلى إعطاء لبنان والمنطقة العربية لمحة عمّا تقدّمه لندن وستنظّم نشاطات مماثلة في الأردن، القاهرة والمملكة العربية السعودية. تأسست Vanquish شركة الاستثمارات العقارية والاستشارات الإدارية الخاصة منذ سنوات عدة وتقدّم مجموعة كبيرة من الخدمات العقارية، من الاستثمار وحتى الاستحواذ السكني. كما أنها تقدّم خدمات إدارة العقارات وتشرف على العمليات القانوية والمالية».