5 خطوات عليك القيام بها قبل وضع المكياج

اصبح استخدام ادوات المكياج بشكل مثالى يتطلب دراسة لمعرفة الخطوات المثالية للحصول على إطلالة المحترفين، وفى هذا الصدد تقول خبيرة التجميل "عهود نصر" قبل دراسة تكنيك أداوت المكياج على كل فتاة تطبيق 5 خطوات مهمة وستضفى على البشرة حيوية وتجعل نتيجة المكياج أكثر إبهارًا وجمالًا.

بشرة

 على الفتاة من المساء الحفاظ على الترطيب الشامل للبشرة، وذلك بوضع الكريم الملائم لنوعها، مع الحفاظ على تناول الفيتامينات الضرورية لحيوية البشرة خاصة بعد الثلاثين. 

بشرة

 

وتضيف خبيرة التجميل أن تنظيف البشرة علم كبير يجب أن تدرك الفتاة أنه لا يقف عند إزالة آثار المكياج أو الأتربة فقط، ولكنه يعتمد على مراحل متعددة لضمان ترك مسام البشرة نظيفة، وهذا يطيل من عمر المكياج على الوجه، وسيكون بإطلالة طبيعية. 
بشرة

 

كما يجب إدراك أن خطوة تجفيف البشرة مهمة، وعند اعتياد القيام بها بصورة خاطئة تتسبب فى شيخوخة الجلد والتهدل المبكر له، والطريقة المثالية تكون بالطبطبة باستخدام فوطة ناعمة، ويكون استخدام "الفانلة" الرجالى غير المضلعة المصنوعة من القطن الطبيعى الأفضل لتجفيف البشرة والحفاظ على صحتها.
بشرة

 

ويمكن للفتاة الاستعانة بلمسات "الكنتور" البسيطة فى جميع الأوقات، وليس فقط فى المناسبات، وهى قادرة على منحها يوميًا إطلالة مميزة وطبيعية، ولكن عليها معرفة التكنيك الملائم لشكل وجهها.  
بشرة

 

وأخيرًا استخدام كريم الفاونديشن المناسب لنوع بشرتك يعتبر من الأساسيات اللازمه لوضع مكياج مثالى بدون عيوب.
بشرة