"الدولي للاتصال الحكومي 2019" يعزز التنمية الذاتية

يقدم المنتدى الدولي للاتصال الحكومي الذي ينطلق يومي 20 و21 آذار الجاري في مركز إكسبو الشارقة، ورشاً تدريبية في مجال التنمية الذاتية، تماشياً مع شعاره "تغيير سلوك.. تطوير إنسان" وذلك في ركن خاص يحمل اسم "محطات اكتشاف الذات"، التي تشكل إضافة جديدة يسعى المنتدى من خلالها إلى تقديم مساحة معرفية وتدريبية وتعليمية متكاملة.

 

 الاتصال

 

وتستضيف "محطات اكتشاف الذات" على مدى يومي المنتدى أربعة مدربين متخصصين في التطوير والتنمية والنجاح، وهم د. أحمد محمد عبد الملك، طبيب وصاحب رسالة إنسانية، ومنى كاظم، كاتبة ومهندسة ومدربة رائدة في التغيير الإيجابي، وحنان السمّاك، كاتبة إماراتية تسعى نحو التغيير والإيجابية في المجتمع، والأستاذ مصطفى السيّد، مدرب دولي معتمد في مجال تطوير الذات والتحفيز، مقدم برامج وفعاليات وممثل صوتي.
الاتصال

 

 
وقالت حصة الحمادي مدير إدارة الاتصال الحكومي بالمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة إن الورشة تهدف إلى تعريف المشاركين بقدراتهم ومهاراتهم، حيث يعد اكتشاف الذات عملية ذات أهمية للفرد، فمن خلالها يمكنه تمييز حدود قدراته سلبيات شخصيته للتغلب عليها، إلى جانب العمل على تقوية الجوانب الإيجابية في شخصيته، ليقوم بتصحيحها وتغييرها ليصبح عضواً فعالاً في المجتمع من خلال الخروج بحلول مبتكرة للصعوبات التي يمر بها.
(خاص "مستقبل ويب")